مشاهدة مباراة ريال سوسيداد واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

 مشاهدة مباراة ريال سوسيداد واتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني 

الساعة : 10.00 مساء بتوقيت القاهرة 












من المقرر أن تشهد كرة القدم الإسبانية نسخة أخرى من ديربي الباسك في بداية هذا الأسبوع حيث يواجه ريال سوسيداد نظيره أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني اليوم الأحدكلا الفريقين يمكن أن يحزموا لكمة في يومهم وسيرغبون في الفوز بهذه المباراة.ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.


يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني ولم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، وتعادل لوس ليونز 1-1 مع إسبانيول في مباراته السابقة وسيحتاج إلى التعافي في هذه المباراة.من ناحية أخرى، يحتل ريال سوسيداد صدارة جدول الدوري في الوقت الحالي وكان استثنائيًا هذا العام، وتفوق سوسيداد على سيلتا فيجو الأسبوع الماضي وسيريد نتيجة مماثلة في بداية هذا الأسبوع.


ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو على قدم المساواة فيما يتعلق بالسجل الرسمي وجها لوجه وفاز كل منهما بـ 15 مباراة من إجمالي 40 مباراة لعبت بين الفريقين.جرت المباراة السابقة بين الفريقين في أبريل وانتهت بالتعادل بهدف مقابل هدف أهدر الفريقان الفرص في ذلك اليوم وسيحتاجان إلى أن يكونا أكثر قوة في نهاية هذا الأسبوع.


أصيب كارلوس فرنانديز وناتشو مونريال وميكيل أويارزابال ودييجو ريكو وجون غوريدي ولن يتمكنوا من لعب دور في هذه المباراة. لم يصل اندير بارينتشيا أيضًا إلى مستوى اللياقة البدنية الكامل وقد لا يظهر في هذه المباراة.بيرو نولاسكواين ويوري بيرشيشي مصابان في الوقت الحالي ولن يكونا قادرين على لعب دور في هذه المباراة، ويعاني داني فيفيان وآسير فيليبر من صدمات في الوقت الحالي وغير متاحين أيضًا للاختيار.

قام ريال سوسيداد ببراعة للتغلب على محنهم هذا الموسم وسيكون عازمًا على الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني.يمكن لأمثال ميكيل أويارزابال وألكسندر إيساك أن يكونوا قاتلين في هذا اليوم وسيرغبون في ترك بصمتهم في ديربي الباسك.تحسن أتلتيك بيلباو بشكل مطرد خلال الشهر الماضي واعتمد بشكل كبير على إيكر مونياين في لعبه الهجومي.


إرسال تعليق

0 تعليقات